-->
تجربة تجربة

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

طريقة تعلم اللغة التركية بكل سهولة

طريقة تعلم اللغة التركية بسهولة

اللغة التركية هي اللغة الرئيسية المعتمدة في دولة تركيا وقبرص وبعض المناطق الاخرى كما تعتبر اللغة التركية من اللغات متوسطة الصعوبة لأنها تحتوي على مفردات من لغات عديدة ، كاللغة العربية والانكليزية والفارسية وغيرها .

لذلك هناك عدد كبير من الناس يعتقدون أنها سهلة ويبدأون بتعلم الكثير من المفردات التركية ولكن بعد فترة يتفاجئون بعدم قدرتهم على الفهم أو التكلم باللغة التركية ، وسبب ذلك هو طريقة التعلم الخاطئة وعدم قدرة المتعلم الذهاب إلى المدارس الخاصة لأنه يريد تعلمها كهواية أو لأنه مغترب وهناك أسباب اخرى .
ولكن في مقالة اليوم سوف اقدم لكم حسب خبرتي باللغة التركية  طريقة تعلم اللغة التركية بسهولة وبدون الذهاب الى مدرسة .


مصدر التعلم :


المصدر هو الأهم في تعلم أي شئ ، فإذا كان الموقع الذي تتعلم منه لا يوجد لديه معرفة كافية أو أن المعلمين الذين يعلمونك هم مبتدئين اذا انت لن تتعلم أي شيئ ، ولذلك يجب عليك البدء بمصدر يجيد اللغة التركية + طريقة تعلم سهلة ومبسطة و أفضل قناة لتعلم ذلك هي سلسلة لأستاذ محمد زبدية تعلم اللغة التركية  


طريقة الحفظ :


انت لن تتعلم اللغة التركية ما لم تتذكر الكلمات ، لانك سوف تنسى المفردات بمجرد  انتقالك إلى درس اخر والسبب هو عدم استخدامك  للكلمات التركية التي تتعلمها وبالتالي فإنك سوف تنسى الكلمات .
ولكي تتمكن من تذكر الكلمات يجب عليك التحدث بها ، الامر بسيط لمغتربين لانهم سوف يستخدمون اللغة التركية يوميا ام الناس العادين فلن يجدو احد يتكلمو معه باللغة التركية لذلك انصحك عزيزي القارئ باستخدام مواقع تبادل اللغات الكثيرة ويمكنك تصفح قائمة بمواقع تبادل اللغات من خلال الرابط التالي : اكثر من 30 موقع لتابدل اللغات .


المشاهدة والقرائة :


قم بقرائة قصص الاطفال التي تحتوي على مفردات قليلة وسهلة وذلك لكي تتمكن من تقوية نفسك باللغة التركية بالاضافة إلى تعلم المزيد من المفردات ، كما انصحك بمشاهدة المسلسلات التركية التي سوف تساعدك على فهم بعض المفردات بالاضافة الى تعلم طريقة لفظها بشكل صحيح .


هذه كانت الطريقة التي اتبعتها لكي اتعلم اللغة التركية اتمنى ان تستفيدو منها ، ولا تنسو مشاركتها مع اصدقائكم لكي يستفيدو ايضا .



التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تجربة

2016