-->
تجربة تجربة

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

5 خطوات لعلاج ادمان مشاهدة الافلام الاباحية

5 خطوات لعلاج ادمان مشاهدة الافلام الاباحية 

5 خطوات لعلاج ادمان مشاهدة الافلام الاباحية , ادمان المواقع الاباحية ,

ادمان المواقع الاباحية هو اكبر خطر يهدد مجتمعنا العربي ، بسب ما تحمله من مخاطر صحية واجتماعية ، كالعادة السرية والكسل والتفرقة بين الازواج .
كما ان مشاهدة الافلام الاباحية محرمة في الاسلام ، فقد قال تعالي في كتابه الكريم {قُل لِّلْمُؤْمِنِينَ يَغُضُّوا مِنْ أَبْصَارِهِمْ وَيَحْفَظُوا فُرُوجَهُمْ ذَلِكَ أَزْكَى لَهُمْ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا يَصْنَعُونَ} [النور: 30].
ولاسف هناك عدد كبير من شبابنا العربي قد وقع ضحية لادمان المواقع الاباحية  ، ولكنه لم يستطع الاقلاع عنها بسب ان العقل اصبح يطلبها اكثر من اي شيء اخر ،رغما ان العديد من الشباب يحاول تركها بشتى الطرق ولا كنه  يفشل ويزداد الادمان لديه اكثر ، لذلك سوف اقدم لكم 7 نصائح سوف تجعلك تعالج ادمان مشاهدة الافلام  الاباحية بوقت قصير


1- الارادة القوية  .

يجب ان تكون واثق بنفسك بانك تستطيع التوقف عن مشاهدة الافلام الاباحية ، ولا تتردد وتقل انك لا تستطيع فعل ذلك ،فعندما تكون لديك ارادة وثقة بفسك فانك سوف تستطيع الابتعاد عن المواقع الاباحية بكل سهولة وبفترة وجيزة . 

2- التقرب من الله عز وجل .

الايمان الضعيف هو احد اهم االاسباب التي تجعل الناس تشاهد الافلام الاباحية ، فعندما تكون مومن بالله وتعرف ان ما تفعله كان معصية وخطئ فإنك سوف تشعر بالذنب وهذا سوق يجعلك تتوقف تدرجيا عن مشاهدة االافلام الاباحية  ، لذلك قم بقرائة القران وواظب على صلاتك وواجبتك الدينية ، وانصحك بقرائة هذا المقال حول كيف تقوي ايمانك .


3- الابتعاد عن المشاهد المثيرة .

عند مشاهدتك لصور نساء او حتى قرائتك لنكت اباحية ، فإن هذا يشعل شهوتك الجنسية ويجعلك تبحث عن المزيد والمزيد الى ان تذهب الى مشاهدة الافلام الاباحية ، لذلك قم بالابتعاد عن المواقع التي تنشر صور نساء او كلام اباحي او اي موقع يثير شهوتك الجنسية .

4- التوقف تدريجيا .

قم بالتقليل من مشاهدة الافلام الاباحية الى ان تتوقف نهائيا ، فمثلا ان كنت تشاهد 4 افلام يوميا اجعلها 2 يوميا وبعد اسبوع اجعلها 1 ثم كل 3 ايام 1 وبغضون شهر فانك سوف تتوقف نهائيا . 

5 - القيام بالاعمال وقت الفراغ .

من الاسباب التي تجعلك تشاهد الافلام الاباحية هي اوقات الفراغ والملل ، لذلك قم بتمضية وقت  فراغك بعمل ما او بتعلم بشئ جديد، كالذهاب في نزهة او تعلم لغة جديدة او تعلم شيئ يفيدك 

هذه كانت الخطوات التي اتعبتها انا في علاج ادمان مشاهدة الافلام الاباحية  ، اتمنى انك استفدت منها و اذا كانت لديك نصائح اخرى اكتبها في تعليق . 
انصحك بمشاهدة هذا الفديو لدكتور محمد الناظر يتكلم فيه حول مخاطر الافلام الاباحية . 
















التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تجربة

2016