-->
تجربة تجربة

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

الناصبين في جوجل ادسنس (احزر منهم )

Google AdSense , حساب  ادسنس ,اعلانات جوجل,جوجل ا دسنس , ادسنس
الإعلانات هي مصدر الدخل الرئيسي لكثير من مدونات ومواقع الانترنت ، لذلك هناك الكثير من المدونين وأصحاب المواقع  يسعون ويجتهدون لكي تقبلهم الشركات الاعلانية التي تدفع لهم مقابل عرضهم لإعلاناتها في مدوناتهم ، ولكن ليست كل الشركات الإعلانية جيدة فهناك السيئ وهناك الجيد و الممتاز ، والشركة الممتازة الوحيدة الى الان هي Google AdSense التي تعد حلم كل مدون مبتدئ ، والحصول على حساب  ادسنس هو  بمثابة انجاز لكل مدون  لأنها لا تقبل كل المدونات وخاصة المدونات الصغيرة و التي لا ليس لها هدف ، مما جعلها فرصة لنصابين والمحتالين الذين يجعلون من المدونات الصغيرة فريسة سهلة لهم ، فيقمون باغوائهم بانهم سوف يجعلون جوجل ا دسنس تقبلهم وسوف يمكنهم عرض اعلانات جوجل  فيصدقهم أصحاب المدونات المساكين ، فيقوم المحتال اما بسرقة مدوناتهم او عرض اعلانتهم  وايهامهم بان ادسنس قد وافقت على طلبهم ، ويأخذون  هم الأرباح ويضيع تعب المدون هباءاً ، وهذا ما حدث معي .
ففي احد الايام التي كنت ابحث فيها عن قالب متوافق لمدونتي ، تعرفت على مدون متمكن في تكويد قوالب بلوجر أراد مساعدتي في الحصول على دومين مجاني وقالب جميل لمدونتي بدون مقابل ، هذا ما صدقته .
وكان في كل مرة نتحدث فيها  كان يطلب مني ان اضعه مشرف في المدونة كي يستطيع مساعدتي في حل المشاكل التي تتواجد في مدونتي ، وكنت في كل مرة ارفض ذلك  الى ان جاء  اليوم الذي سألني لماذا لا تعرض إعلانات في مدونتك  ، فجوابته بأن جوجل ادسنس لا يقبلني .
فقال  لي  انا سوف اجعل جوجل ادسنس  تقبلك ولكن يجب عليك ان تضعني مشرف في مدونتك حتى استطيع مساعدتك .
فوافقت ، وقمت بتعينيه مشرف في مدونتي ، فبدأ هو بالشرح لي عن كيفية التسجيل في جوجل ادسنس ، ولكن لم يكن  هناك اي جديد في طريقة التسجيل شرحها لي .
فقد كانت نفس الطريقة التي كنت اسجل بها ، رغم ذلك لم ينتابني الشك .
وفي المساء اتصل بي وقال قم بتسجيل الدخول الى حسابك في جوجل ادسنس .
سجلت ولكن ظهرت لي  رسالة تقول ان هذا الحساب غير موجود ، قلت له ما حدث فلم يرد .
وبعد ساعة تقريبا عاود الاتصال بي وقال( مبروك صار في اعلانات جوجل بمدونتك روح شوف ).
قمت بالدخول الى المدونة وبالفعل كان هناك اعلانات في المدونة .
فتوجهت مباشرة الى حسابي في جوجل ادسنس ولكن كانت نفس الرسالة تظهر لي .
فقمت بسؤاله فلم يرد علي ، فتوجهت الى جوجل وبدأت بالبحث الى ان توصلت الى نتيجة مفادها انه تم الضحك علي .
فقمت فورا بإزالة االاكواد الخاصة بالاعلانات وطردته من المدونة .
والحمد لله انه لم يقم بسرقة المدونة ، هذا كان درس لي كي لا اثق باين كان والحمد لله تمكنت من التخلص منه .
اتمنى ان تكون تجربتي درس لكل شخص يتعامل مع ناس عبر الانترنت لا يعرفهم وان لا يجعلو همهم الاكبر جوجل ادسنس .


شاركونا تجاربكم بالتعليقات ولكي يستفيد غيركم .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تجربة

2016